خدمات المستفيدين

مهام قسم خدمات المستفيدين 

  • استقبال طلبات المستفيدين والمراجعين والرد على استفساراتهم( مالي- غذائي- إيجار- مقطوعة)

  • التأكد من حالة المتقدم بأنه مطابق للشروط.

  • توجيه ملف المستفيد بعد التوقيع من الرئيس , للباحث الاجتماعي.

  • عرض ملف المستفيد على مجلس الإدارة بعد البحث.

  • التواصل مع المتقدم بعد قبول الطلبه و اكمال اجراءات الصرف.

  • تجهيز ملفات العرض لجميع المساعدات (مالي-غذائي- مقطوعة -إيجار)

  • متابعة تجديد الملفات مع الباحث الاجتماعي.

  • تجهيز ملفات البحث  و التجديد للقسم النسائي.

  • الاتصال على الأسر  بعد البحث ومتابعة احضار الشهود (للرجال).

  • تغذية حسابات المستفيدين.